![]() |
تحويل رسيفر برفيكس8000H1 للاصدار القديم ,,,,
1 مرفق
السلام عليكم
عندي مشكلة ف تحويل رسيفر برفيكس 8000H1 نزلت السوفت القديم اللي هو الاصدار الاول ونزلتة ع فلاشة ووصلت بالرسيفر وباحي انزل السوفت يظهري هذا الجهاز غير داعم هذا الملف وحتي ملف القنوات ارجو ايجاد حل ؟!! |
رد: تحويل رسيفر برفيكس8000H1 للاصدار القديم ,,,,
اقتباس:
من فضلك اقرأ الموضوع هــــــــنــــــــا |
رد: تحويل رسيفر برفيكس8000H1 للاصدار القديم ,,,,
asd
|
رد: تحويل رسيفر برفيكس8000H1 للاصدار القديم ,,,,
السلام عليكم
|
رد: تحويل رسيفر برفيكس8000H1 للاصدار القديم ,,,,
جزاك الله كل خير ياهندسة
|
رد: تحويل رسيفر برفيكس8000H1 للاصدار القديم ,,,,
شكراا
|
| الساعة الآن 06:46 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
منتديات عمالقه السات