منتديات عمالقة السات

منتديات عمالقة السات (https://www.amalqtsat.com/vb/index.php)
-   تايجر AG ( HD ) (https://www.amalqtsat.com/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   الرجاء تحويل رسيفر تايجر AG V1 (https://www.amalqtsat.com/vb/showthread.php?t=55779)

عبد الفتاح سات 2026/01/23 01:52 AM

الرجاء تحويل رسيفر تايجر AG V1
 
السلام عليكم اخوانى الكرام الرجاء تحويل لهذا الجهاز العقيم لأنى تعبت منه وياريت سوفت التحويل مع اللودر المستخدم او طريقة التحويل سواء بالفلاشة او باللودر ولكم جزيل الشكر

ناصــر ســـات 2026/01/23 06:34 AM

رد: الرجاء تحويل رسيفر تايجر AG V1
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الفتاح سات (المشاركة 1001365)
السلام عليكم اخوانى الكرام الرجاء تحويل لهذا الجهاز العقيم لأنى تعبت منه وياريت سوفت التحويل مع اللودر المستخدم او طريقة التحويل سواء بالفلاشة او باللودر ولكم جزيل الشكر

من فضلك ارفع صورة من معلومات الجهاز

المعلم احمدجمال 2026/03/02 02:38 PM

رد: الرجاء تحويل رسيفر تايجر AG V1
 
الف شكررررررررررررررررررررر

hamdyalaa 2026/04/17 01:25 AM

رد: الرجاء تحويل رسيفر تايجر AG V1
 
الله ينور

Zeyadali2940 2026/06/06 05:44 PM

رد: الرجاء تحويل رسيفر تايجر AG V1
 
فين الملف


الساعة الآن 10:50 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
منتديات عمالقه السات