منتديات عمالقة السات

منتديات عمالقة السات (https://www.amalqtsat.com/vb/index.php)
-   ملفات قنوات الاجهزة الصينية معالج ALI (https://www.amalqtsat.com/vb/forumdisplay.php?f=190)
-   -   يرجي دمج ملف 180 (https://www.amalqtsat.com/vb/showthread.php?t=60476)

aboalysat2000 2026/06/08 04:57 PM

يرجي دمج ملف 180
 
1 مرفق
يرجي دمج ملف 180

ناصــر ســـات 2026/06/10 03:32 PM

رد: يرجي دمج ملف 180
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboalysat2000 (المشاركة 1060533)
يرجي دمج ملف 180

(( مغلق ))
لأنه موضوع مخالف

يجب ذكر اسم الجهاز في العنوان باللغة الانجليزية
وأيضاً على السوفت المسحوب


الساعة الآن 11:38 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
منتديات عمالقه السات