❤ عــمـلاق نـشـيـط ❤
للاسف بعد التمهيدى بيقف على 5% وبيجيب رساله ايرور . بعد عده محاولات لايقبل السفوت المعالج 1506tv واى فاى خارجى
مشاهدة جميع مواضيع abu.yassin88