الموضوع
:
مشكله فى صب صيني
عرض مشاركة واحدة
#
1
2021/06/04, 01:07 PM
نوح للالكترونيات
عضو ذهبي VIP (فلاشات + برامج)
رابطة مشجعى نادى الاهلـــــى
تاريخ التسجيل: 2021 May
المشاركات : 663
الدولة : مصر (قنا)
مشكله فى صب صيني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صب صينى به زنه مع سخونه فى الترانزستور d1267 وa1488
الصور المصغرة للصور المرفقة
التوقيع
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
مشاهدة جميع مواضيع
نوح للالكترونيات
مشاهدة جميع ردود
نوح للالكترونيات
نوح للالكترونيات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نوح للالكترونيات