الموضوع: ضبط المصنع
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 2022/01/27, 05:59 AM
الصورة الرمزية مركز مريم
مركز مريم مركز مريم متواجد حالياً
كبير مراقبين أقسام الرسيفرات والصيانه والفلاشات
رابطة مشجعى نادى الاهلـــــى
الاهلـــــى    
تاريخ التسجيل: 2021 Jun
المشاركات : 22,211
الدولة : مصــــــ اسيوط ــــــــر
افتراضي رد: ضبط المصنع

بص يا غالي

جهازك معالج 2507 يعني داكــي وملفاته من هنا



وطبعا انا اشارت لك في هذا الملف لانه كامل المعلومات وبالصور

انما في المثبتات من هنا يوجد احدث الملفات لمنتديات عمالقه السات




   

التوقيع
https://www.amalqtsat.com/vb/image.php?u=2842&type=sigpic&dateline=1771713139

0003.gif?fit=516%2C82&ssl=1

مشاهدة جميع مواضيع مركز مريم

رد مع اقتباس